أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رسالة من أطفال حي جوبر إلى أهلنا في دمشق

رسالة من أطفال حي جوبر إلى أهلنا في دمشق

#دمشق_جوبر
#مكتب_جوبر_الإعلامي
#الأسد_يعطشكم_ويقتلنا
رسالة من أطفال حي جوبر
إلى أهلنا في دمشق .

أطلق ناشطون سوريون حملة اعلامية للكشف عن الأخطار التي تحدق بالعاصمة السورية دمشق و منطقة وادي بردى التي تتعرض لحملة همجية من قبل الأسد و حلفاءه منذ قرابة اسوعين ، أدت لدمار هائل و قطع المياه عن دمشق.

ويسعى الناشطون من خلال الحملة التي تأتي تحت اسم “#الأسد_يعطشكم_ويقتلنا” ، لتسليط الضوء على الجرائم التي يرتكبها نظام الأسد ومليشياته من قصف ومحاولة لتشريد وتهجير أهالي وادي بردى وتعطيش اكثر من 6 مليون نسمة في #دمشق .

وتجددت اليوم صباحا مسلسل الدمار والقصف الذي يطال 100 ألف مدني في قرى وادي بردى ، حيث قصفت قوات نظام الأسد من منطقة الدريج بصاروخين أرض أرض قرية عين الفيجة تلاها قصف من راجمات الصواريخ وبراميل متفجرة من المروحيات طالت عدة قرى من الصباح الباكر .
ولم يهدأ رصاص القناص طوال اليوم في محاولتهم لقتل أي تحرك على في دير قانون مما أدى لسقوط 4 شهداء وعدد من الجرحى عرف منهم ” محمود حسن ، ماهر وهبة عليا ، مالك البرازي ، ناجية العواني “.
وأعلن الدفاع المدني العامل في قرى الوادي عن استنفاذ وشيك للمحروقات لعمل الآليات بسبب عمل فرق الدفاع المدني وآلياته على مدار ال24 ساعة مما ينذر بكارثة إنسانية بحق المدنيين هناك إذا استمرت الحملة على هذا الشكل كما يعاني الدفاع المدني من صعوبة بنقل الجرحى إلى المشافي بسبب انتشار القناصة والاستهداف المباشر من قبل قوات النظام.
حيث وصل عدد الشهداء إلى 6 وأكثر من 73 جريح منذ بدأ الهدنة بسبب حملة القصف العنيف بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
والبارحة حاولت مجموعة من عناصر حزب الله الإرهابي التسلسل إلى نقاط الثوار على محور عين الفيجة ووقعوا في كمين محكم وقع معظمهم بين قتيل وجريح وهرب الباقي ، وإلى الساعة لم تتقدم قوات قوات النظام والمليشيات التابعة لها أي متر على أرض الوداي .

مصدر : شبكة شام

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي الأسدي على بلدة عين ترما وحي جوبر بالعاصمة دمشق

#أخبار_جوبر عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي الأسدي على بلدة #عين_ترما وحي #جوبر بالعاصمة #دمشق

اترك رد