أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أعلنت وسائل إعلام موالية للنظام عن مقتل قائد لواء الحسين “أمجد البهادلي”، أمس الخميس،في المعارك شرق دمشق

أعلنت وسائل إعلام موالية للنظام عن مقتل قائد لواء الحسين “أمجد البهادلي”، أمس الخميس،في المعارك شرق دمشق

أعلنت وسائل إعلام موالية للنظام عن مقتل قائد لواء الحسين “أمجد البهادلي”، أمس الخميس، في المعارك شرق دمشق

 

ونشرت عدة صفحات موالية للنظام أن “أمجد البهادلي” الملقب أبو كرار توفي في مدينة دمشق في ظل ظروف غامضة، رغم انتشار أخبار كثيرة عن مقتله في معارك دمشق، ورجحَ بعض الناشطين المعارضين أن يكون قد تمت تصفيته من قبل قوات النظام بسبب الصراعات الداخلية المحتدمة بين بعض قادات النظام والميليشيات العراقية واللبنانية والإيرانية.
ويعتبر “البهادلي” من أهم القيادات الطائفية في العراق، وهو قائد لواء الحسين الطائفي التابع لميليشيا إيران والتي تدافع عن رأس النظام بشار الأسد.


وكان خرج “البهادلي” في تسجيل مصور قبل أيام في مدينة داريا بريف دمشق وانتشر التسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً بشار الأسد بـ”حسين العصر”.
وقال في التسجيل تعليقاً على احتلال الميليشيات لمدينة درايا ” منذ خمس سنوات والسيدة سُكينة محاصرة من قبل “الإرهابيين”، نحن شاكرين القيادة السورية المتمثلة بـ”حسين العصر” بشار الأسد، ونشكر الفرقة الرابعة على رأسها العميد ماهر الأسد بإرجاع السيدة سُكينة بنت الإمام علي إلى مُحبيها وشيعتها.

بلدي نيوز

 

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

خروج مظاهرة في الفاتح باسطنبول بذكرى مجزرة الكيماوي التي تعرضت لها دمشق والغوطة كما وجهت تحية لثوار جوبر والغوطة الصامدين و المرابطين على الثغور

#أخبار_جوبر خروج مظاهرة في الفاتح باسطنبول بذكرى مجزرة الكيماوي التي تعرضت لها دمشق والغوطة كما …

اترك رد