أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / محافظة دمشق وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الجمعة |11.8.2017

محافظة دمشق وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الجمعة |11.8.2017

#أخبار_جوبر
#محافظة_دمشق_وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الجمعة |11.8.2017

#مدينة_دمشق
#جوبر: اندلعت اشتباكات بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الحي، إثر التصدي لمحاولة اقتحام الحي من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الحي من قبل قوات الأسد ب11 صاروخًا أرض أرض من نوع الفيل، بالإضافة لاستهدافه بأكثر من 100 قذيفة من المدفعية الثقيلة وقذائف الهاون.

#جنوب_دمشق: خرج عشرات المدنيين والعسكريين في تظاهرة ثورية، نظّّمها تجمع “أبناء الجولان”، رفضاً لمبادرة “سلام الجولان” التي أطلقها معارضون للنظام من أبناء الجولان، وذلك في بلدة #يلدا بعد صلاة الجمعة.


#الجبهةالشرقية:
#عين
ترما: اندلعت اشتباكات عنيفة بين المجاهدين وقوات الأسد على الجبهة البلدة، إثر التصدي لمحاولة اقتحام البلدة من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الأبنية السكنية في البلدة ب26 صاروخًا أرض أرض من نوع الفيل وب12 صاروخًا من نوع الغراد
وبأكثر من 100 قذيفة من قذائف المدفعية الثقيلة وقذائف الهاون.

#حمورية: استهدفت قوات الأسد ب3 قذائف من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لوقوع عدد من الإصابات بين المدنيين.

#كفربطنا: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

#سقبا: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة، مما أدى لوقوع العديد من الإصابات بين المدنيين.

#دوما: استهدفت قوات الأسد ب3 قذائف من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد بقذيفتين من المدفعية الثقيلة المنطقة.

#زملكا: استهدفت قوات الأسد بقذائف المدفعية الثقيلة أطراف البلدة.

#الأشعري: استهدفت قوات الأسد بقذيفة من المدفعية الثقيلة أطراف البلدة.


#الجبهةالغربية
#القلمون: تم تحديد موعد بدء تنفيذ الاتفاق الخاص بسرايا أهل الشام حيث ستنطلق القوافل من جرود #عرسال إلى #القلمون
الشرقي صباح الغد.

#الباديةالسورية: تمكن المجاهدون من تدمير دبابة وسيارة عسكرية وحرق عددًا من الخيم لقوات الأسد، إثر الاشتباكات الجارية بين المجاهدين وقوات الأسد على محور محروثة ضمن معركة #الأرضلنا.

#التل: شهدت المدينة انتشار لدوريات الأمن السياسي في منطقة السرايا ومنطقة البيرقدار ، وتم اعتقال العديد من الشباب ووضعهم بباصات الأمن ، خاصة من لا يحمل أوراقه الثبوتية ( هوية _ تأجيل ) أو المطلوبين.

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في سماء حي جوبر الدمشقي

#أخبار_جوبر #عاجل : تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في سماء حي #جوبر الدمشقي

اترك رد