أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 50 حالة تجنيد إجباري بصفوف ميليشيات الأسد من شوارع دمشق في الـ 48 ساعة الأخيرة

50 حالة تجنيد إجباري بصفوف ميليشيات الأسد من شوارع دمشق في الـ 48 ساعة الأخيرة

#أخبار_جوبر

 50 حالة تجنيد إجباري بصفوف ميليشيات الأسد من شوارع دمشق في الـ 48 ساعة الأخيرة

علمت شبكة “صوت العاصمة” من مصادر داخل الشرطة العسكرية، أن أكثر من 50 شاب وصلوا صباح اليوم، الاثنين، إلى مقر الشرطة العسكرية في حي القابون، جميعهم من المطلوبين للخدمة الاحتياطية، كانوا قد اعتقلو خلال 48 ساعة الماضية من الحواجز العسكرية في مدينة دمشق ومحطيها.

وذكر المصدر أن حوالي 15 من المُجندين إجبارياً تم اعتقالهم على حاجز القطيفة في القلمون الشرقي -طريق دمشق، اثناء قدومهم إلى العاصمة لأسباب مختلفة.

وأكد المصدر أن هذه الدفعة، ودفعة أخرى تم اعتقالها من مناطق في ارياف العاصمة دمشق، سيتم نقلهم يوم أمس إلى ثكنة الدريج العسكرية لإخضاهم لدورة تدريبية قبل فرزهم إلى القطع العسكرية والجبهات الساخنة.

وكانت مدينة دمشق قد شهدت في اليومين الأخيرين تشديداً أمنياً على بعض الحواجز، حيث رصد مراسلنا مساء الاثنين، إيقاف حاجز جامع الحسن في حي الميدان لأكثر من عشر سرافيس لإجراء الفيش الأمني للمارة من الشباب، فضلاً عن تدقيق على حواجز المجتهد والفحامة وابن النفيس وتاون سنتر .

عمليات التجنيد الإجباري تكاد لا تتوقف في العاصمة دمشق منذ اكثر من عامين، فلا يمر يوم دون اعتقال شبان وسوقهم إلى مذابح الاحتياط والخدمة الإلزامية، وذلك عبر الحواجز العسكرية الذي فاق عددها 280 حاجز امني وعسكري في دمشق وريفها.

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

إصابة 6 مدنيين نتيجة قصف بثلاث قذائف هاون طال بلدة النشابية

#أخبار_جوبر إصابة 6 مدنيين نتيجة قصف بثلاث قذائف هاون طال بلدة #النشابية، وقد عمل فريق …

اترك رد