أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / لجنة الحج العليا السورية تعقد إجتماعات مكوكية في مكة المكرمة ومدينة جدة هدفها خدمة الحاج السوري أولاً

لجنة الحج العليا السورية تعقد إجتماعات مكوكية في مكة المكرمة ومدينة جدة هدفها خدمة الحاج السوري أولاً

#أخبار_جوبر

لجنة الحج العليا السورية تعقد إجتماعات مكوكية في مكة المكرمة ومدينة جدة هدفها خدمة الحاج السوري أولاً

 
 

تستمر الزيارة التي يقوم بها وفد لجنة الحج السورية العليا برئاسة د. نذير الحكيم الأمين العام للائتلاف الوطني السوري رئيس لجنة الحج العليا والسيد سامر بيرقدار مدير #الحج والوفد المرافق الى المؤسسات الخدمية الرسمية القائمة على خدمة حجاج بيت الله الحرام في #المملكة_العربية_السعودية وتوقيع العقود الفرعية معها لخدمة الحجاج السوريين في موسم الحج القادم 1439هجري – 2018م.
 
وتتلخص تفاصيل اللقاءات بزيارة النقابة العامة للسيارات في #مكة_المكرمة وإدارة المسار الإلكتروني الناظم الرئيسي لعمل الحج في المملكة بالإضافة إلى مراكز الطيران المدني في مدينة جدة والخطوط الجوية السعودية والبنك الإسلامي للتمنية ومكتب الوكلاء الموحد.
 
حيث تم عقد جملة من الإتفاقات أهمها التركيز على خدمة الحاج السوري ورفع سوية الخدمات عبر المسارات السريعة لخروج الحجاج عند الوصول وباصات التميز في مدينة الحجاج عند الوصول وحين المغادرة بالإضافة إلى الآلية التي تطمئن الحاج السوري عند الدفع للبنك الإسلامي للتنمية ثمن الأضحية أو الهدي والإتفاق معهم على إرسال الأضاحي وتوزيعها في مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان والأردن وتركيا.
 
وفي ختام لقاءات اليوم تم عقد إجتماع موسع مع مؤسسة مطوفي الدول العربية بمكة المكرمة حيث ناقش الجانبان كافة الملاحظات التقنية التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للحجاج السوريين في الموسم القادم، وتذليل جميع الصعوبات التي من الممكن أن تواجهنا والسعي بمسؤولية جماعية لتقديم أرقى الخدمات التي تسمح للحاج السوري أن يتفرغ للعبادة التي جاء من أجلها.
 
وفي ختام اللقاءات تم تقديم لوحات تذكارية ” وما تفعلوا من خير يعلمه الله” إلى المؤسسات التي تم الإجتماع معها.
 
لجنة الحج العليا السورية
31\12\2017
#لجنة_الحج_العليا_السورية #2018م #1439هـ

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

أكثر من 35 قذيفة مدفعية استهدفت الأبنية السكنية في مدينة حرستا منذ الصباح

#أخبار_جوبر #ريف_دمشق | أكثر من 35 قذيفة مدفعية استهدفت الأبنية السكنية في مدينة #حرستا منذ الصباح

اترك رد