أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / محافظة دمشق وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الأثنين |12.2.2018

محافظة دمشق وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الأثنين |12.2.2018

#أخبار_جوبر

#محافظة_دمشق_وريفها| ملخص الأحداث الميدانية | الأثنين |12.2.2018

#جوبر: دارت اشتباكات متقطعة بين المجاهدين وقوات الأسد على جبهة الحي إثر التصدي لمحاولة اقتحام الحي من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف الأبنية السكنية في الحي بـ 10 قذائف من المدفعية الثقيلة والهاون، مما أدى لارتقاء شهيدين ووقوع عدة إصابات بين المدنيين.


#الجبهةالشرقية
#حرستا: قامت وحدة المهام الخاصة التابعة لثوار #الغوطة
الشرقية بتنفيذ عملية تسلل لإحدى نقاط تمركز نقطة لقوات الأسد على جبهة المشافي، والإغارة عليهم وإيقاع قواتهم بين قتيل وجريح، اغتنام قناصة وذخائر متنوعة، ضمن معركة #بأنهم_ظلموا، بينما استهدفت قوات الأسد بـ 8 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل المدينة وأطرافها، بالإضافة لاستهدافها بـ 20 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#دوما: استهدفت قوات الأسد بـصورايخ أرض أرض من نوع الفيل الأحياء السكنية في المدينة، بالإضافةلاستهدافها بـ 8 قذائف من المدفعية الثقيلة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين، بينما ارتقى 5 شهداء جراء استهداف المدينة بقصف مدفعي وصاروخي مساء أمس والشهداء هم:
1-الشهيد “نذير حامد”
2-الشهيد “حسن طفور” (أبو محمود)
3-الشهيدة “منى كبكب”
4-الشهيد “عمر الطبجي”
5-الشهيد الطفل “محمد الطبجي”
ووقوع إصابات بين المدنيين.

بينما ارتقى الشهيد “إيهاب حوى” جراء إصابته قبل عدة أيام بالقصف الجوي على المدينة.

#عين_ترما: استهدفت قوات الأسد بـ 15 قذيفة من المدفعية الثقيلة الأبينة السكنية في البلدة، مما أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

#عربين: استهدفت قوات الأسد بـ 5 صواريخ أرض أرض من نوع الفيل الأحياء السكنية في المدينة وأطرافها، بالإضافة لاستهدافها بـ 16 قذيفة من المدفعية الثقيلة.

#المرج: استهدفت قوات الأسد بـ 5 قذائف من المدفعية الثقيلة بلدتي #النشابية و #حزرما.

#مسرابا: استهدفت قوات الأسد بقذائف المدفعية الأحياء السكنية في البلدة.

#كفربطنا: استهدفت قوات الأسد بقذيفة من مدفع 23 الأحياء السكنية في المدينة، بينما ارتقى الشهيد “عبد الحكيم محسن” جراء استهداف المدينة بقذائف المدفعية يوم أمس.
#انقذوا_الغوطة
#saveghouta

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

الشهيد بإذن الله تعالى ” أبو بشار العسلي ” من أبناء حي جوبر الدمشقي ارتقى جراء غارة جوية على بلدة حمورية عصر اليوم

#أخبار_جوبر ” مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ …

اترك رد