أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / غصن الزيتون …خريطة تظهر تقدم الجيش الحر والسيطرة على قرية قودة قوي بعد دحر ميليشيات PYD/PKK

غصن الزيتون …خريطة تظهر تقدم الجيش الحر والسيطرة على قرية قودة قوي بعد دحر ميليشيات PYD/PKK

#أخبار_جوبر
خريطة تظهر تقدم قوات #الجيش_السوري_الحر على محور راجو والسيطرة على قرية قودة قوي بعد دحر ميليشيات PYD/PKK الإرهابية ضمن عملية #غصن_الزيتون .

الجمهورية العربية السورية
الجيش السوري الحر
وزارة الدفاع
الجيش الوطني

الجيش الحروتقدم جديد شمال عفرين.. وميليشيات PYD/PKK تستهدف المدنيين مجدداً

دخلت معركة غصن الزيتون أسبوعها الرابع منذ انطلاقها لطرد ميليشيات PYD الإرهابية من مدينة عفرين وريفها، وسط مزيد من التقدم لعناصر الجيش السوري الحر، وانهيار واضح في صفوف الميليشيات، ولا سيما بعد تحرير عدة بلدات ومواقع استراتيجية على محور ناحيتي “راجو و جنديرس”.

وعلى صعيد تطورات المعركة، تمكن الجيش السوري الحر اليوم من السيطرة على بلدة “قودة قوي” (كودا) على محور ناحية “راجو” شمال غرب مدينة عفرين بريف حلب والسيطرة على ثلاث تلال محيطة ببلدة /بلل -كوي /التابعة لناحية راجو بعد اشتباكات مع ميليشيات PYD/PKK الإرهابية.

من جهة أخرى لا تزال ميليشيات PYD الإرهابية تحاول بشتى الوسائل تشويه عملية غصن الزيتون والإساءة لها، فقد نشرت صفحات مقربة من الميليشيات الإرهابية مزاعم عن قصف مشفى في مدينة عفرين، ومن خلال متابعة الجهاز الأمني وتصوير طائرات الاستطلاع إتضح أن 3 قذائف سقطت في محيط المشفى دون خسائر بشرية أو مادية، مع العلم أن قوات الجيش الحر بعيدة عن مدينة عفرين، ما يعني أن للميليشيات علاقة واضحة بالقصف على المشفى وقتل المدنيين من اهلنا الأكراد لاستعطاف بعض المجتمات والقوى الدولية.

ويسعى الجيش الحر للاشتباك مع الميليشيات عن قرب تجنباً لوقوع خسائر في صفوف المدنيين، كما أنه يحمّل الميلشيات مسؤوليتها عن سقوط القذائف في محيط المشفى، ويحذر من استخدام المدنيين كدروعٍ بشرية، متوعداً بالرد القاسي في حال تم استهداف المدنيين في مناطقنا المحررة مجدداً.

أخيراً نجدد عهدنا لأهلنا في مدينة عفرين وريفها المحتل والمنتهك من قبل هذه المجموعات الإرهابية أننا قادمون لتحريرهم من الظلم و لينعموا بالراحة والأمن والأمان .

الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني
المقدم محمد حمادين

عن محمد أبو يمان

شاهد أيضاً

الشهيد بإذن الله تعالى ” أبو بشار العسلي ” من أبناء حي جوبر الدمشقي ارتقى جراء غارة جوية على بلدة حمورية عصر اليوم

#أخبار_جوبر ” مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ …

اترك رد